من أنا

صورتي
. . . من أنا؟ أنا ... لربما قطعة حجرية مجبولة من حنين بارد، و شوق باءت، و جلد شيء ما ... من مكان ما. أو قطعة قماش بالية ... مرمية في تلك الزاوية ... العمياء من هذا الزمن البائس. من أنا؟ أنا ... خليط من كل شئ سيء، و القليل من أشياء يقال أنها جيدة. أنا؟ أنا أحلام إنسانية وغطاء لوقائع مأساوية ... تسود عالم ... تسوده السوداوية. فرجاء لا تسأل من أنا ... فانا نفسي لا أعرف من أنا

الأحد، 7 مارس 2010

حياة ابدية؟؟؟



مجددا أجد نفسي تائها في الشوق و البرد و الحنين إلى دفء النفس ها أنا أجد نفسي اليوم محتاج أكثر من أي وقت مضى لدفء يقبل قلبي و حنان يضمني بجناحيه و قهوة سمراء أشم رائحتها و قطة عسلية بين يداي تقفز و على صدري تحلم و تنام. و قطة... تضحك و تضحك و أرى في تلك الضحكة نور من نور، و أرى في عيناها حياة أبدية. أرى جنة لا ألم فيها و لا حزن، لا إكتئاب أو تعب. فإن رأيت عيناها أجد في السم و العلقم حلويات و طيبات.أجد نفسي اليوم من دونها، من دون عيناها، من دون رائحتها، اني صابر إلى أن القاها من جديد و إن كان ذلك في حياة اخرى. عفوا!!! فمن الذي قال أن ليس هناك حياة أخرى؟ اني أرى في القرب منها حياة و في البعد عنها ممات، و كلما أتت سأحيا و كلما بعدت ساموت، طالما القرب قد يتجدد فأن الحياة ستتعدد و القيامة ستستمر و تستمر . و أنا ... أنا لست سوى لعبة في يد القدر، أموت و أحيا، أموت و أحيا و اتمنى أن تكون النهاية في عيناها حياة ابدية.
نوار يوسف ٢٨-١٠-٢٠٠٧

هناك 30 تعليقًا:

  1. http://freepalestine4ever.blogspot.com/2011/02/blog-post_7436.html

    ردحذف
  2. ممتاز

    1 موقع بروكرالخدمي
    http://prokr.net/
    دليل بروكر
    http://prokr.org
    مكافحة حشرات
    http://albyaan.com/
    رش مبيدات
    http://elbassma.net

    ردحذف

  3. Good day! I could have sworn I’ve been to this site before but after looking at many of the articles I realized it’s new to me.

    http://prokr.com/cleaning-company-dammam/


    http://shoala.net/

    ردحذف

  4. Great article! We are linking to this great article on our site. Keep up the good writing.

    https://prokr.com/
    http://3idat.com/jeddah/
    https://3kary.com/

    ردحذف